يخص برنامج الزائر الصحي في ميسان للدولة العراق


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

وزارة الصحة تشيد ببرنامج الزائر الصحي في ميسان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
اشاد وكيل وزير الصحة العراقي ببرنامج الزائر الصحي والذي تنفرد به دائرة صحة ميسان عن مثيلاتها من الدوائر الصحية في العراق.

وقال الدكتور خميس حسين السعد ان مشروع الزائر الصحي يعتبر من المشاريع الرائدة في تعزيز الرعاية الصحية الأولية وضمان وصولها الى ابعد نقطة ومساهمته في تخفيض معدلات المراضة والوفيات في محافظة ميسان.

واضاف ان لتجربة الزائر الصحي دورا كبيرا وفاعلا في النهوض بالواقع الصحي في المحافظة والعراق إذا تم تعميمه على باقي محافظات العراق.

وتابع "إنني اشد على جهود دائرة صحة ميسان وعلى رئيسها الدكتور زامل شياع العريبي صاحب فكرة المشروع لجهوده الكبيرة في سبيل إنجاح البرنامج".

من جهته ، قال الدكتور زامل شياع العريبي مدير عام صحة ميسان ان فكرة البرنامج ولدت بعد زيارتي الى لندن ومشاهداتي لعمل المراكز الصحية حيث شاهدت ان منتسب الصحة هناك لديه كومبيوتر على مكتبه يحوي قاعدة بيانات خاصة بسكان المنطقة التي يقع فيها مركزه الصحي.

واضاف انه عند عودته الى العراق باشر بوضع خطة لتطبيق تجربة تتلاءم مع المجتمع وتسهم في معالجة الوضع الصحي المتردي في العراق ونشر الثقافة والوعي الصحة بين المواطنين.//انتهى/وك/محلية

http://health2008.ahlamontada.ne

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى